كل ما هو جديد فى عالم البرامج للـ كمبيوتر , والهواتف .

أحدث المقالات

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

تحميل افضل برنامج مضاد للفيروسات وحماية الكمبيوتر Avast Free Antivirus

Avast Free Antivirus

يعتبر Avast Free Antivirus هو بالتأكيد واحد من أفضل مديري الأمن المجانيين المتاحين لدى جميع مستخدمى اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية او الابتوب ايضا فهو يعتبر من البرامج الخفيفة والفعالةعلى جميع اصدارات نسخ الويندوز المختلفة فهو برنامج مكافحة الفيروسات فعال وشامل. وهو واحد من أشهر برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، وذلك بفضل العلامة التجارية الموثوقة والجديرة بالثقة التي أنشأها Avast.

اهم مميزات برنامج مكافحة الفيروسات Avast Free Antivirus

يعتبر افاست مضاد الفيروسات المجانى يزيد  من الحاجز الامنى من خلال الحماية الفورية والكشف الذكى عن التهديدات والامن الاضافى لشبكتك وكلمات المرور الخاصة بك كما انه سهل الاستخدام ولا يشبه اى مضاد فيروسات مجانى اخر.
كما انه قام بتحميله اكثر من 400 مليون شخص حول العالم مما  ادى الى تحسين البرامج من وقت الى اخر من قبل مطورين البرنامج المجانى الرائع.
تيمتع افاست ايضا بالحماية عن طريق منع ووقف امدادت ايدى المتسللين الاكثر خطورة من الوصول الى ما هو لك وكثير من انواع الدروع مثل درع حماية كاميرا الويب الخاصة بك حيث يمنع الجواسيس من الوصول اليك وكذلك درع Ransomware الذى يضمن عدم تشفير الملفات الخاصة بك دون اذنك حتى لاتقع فريسة  لدى المتسللين.

الميزة الرئيسية التي تستمر في جعل Avast Free Antivirus شائعة جدًا هي واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، وخيارات الفحص المحسنة وقاعدة بيانات محدثة باستمرار لتعريفات الفيروسات ويتضمن الإصدار الأحدث واجهة مستخدم أبسط وأسرع بكثير من استخدام الإصدارات السابقة
 يمكن الوصول بسهولة إلى الميزات الأساسية في الشريط الجانبي  ويمكن الآن تخصيص الصفحة الرئيسية بحيث يمكنك الوصول إلى الأدوات التي تستخدمها كثيرًا بشكل مباشر
المظهر العام هو نظيف ومرتب ، مع أزرار وضعت عليها علامة بديهية وموضعة.
من اهم وافضل مميزات البرنامج انه يقوم Avast باستمرار بتحديث قاعدة بياناتها الخاصة بتعريفات الفيروسات ، بمعنى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون محميًا ضد أحدث برامج التجسس والفيروسات ومواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة. ينبه مجتمع Avast الكبير والنشط بسرعة فريق التطوير من التهديدات الأمنية الجديدة التي تمت مواجهتها بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات Avast المهمة

تعمل الوظيفة الإضافية للمستعرض على تحسين أمان الكمبيوتراو الابتوب بمميزات مثل ملفات تعريف الارتباط وحجب التتبع الاجتماعي.
ايضا يتميز البرنامج بالسرعة الرهيبة والفائقة فى ايجا الفيروسات حيث انه يأتي Avast Free Antivirus مع مجموعة من خيارات الفحص القياسية ، بناءً على العمق والسرعة. سيكفيك الفحص السريع في معظم الحالات - ويستهدف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تحددها ، ويحدد التهديدات الأمنية في أقل من دقيقة في العادة. سيتم تشغيل فحص بدء التشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل وهو فحص أمني مفيد ومنتظم. محرك المسح الأمثل في الإصدار الأخير يعني أن مسح محتوى النص أسرع بشكل ملحوظ من الإصدارات السابقة. مسح ملفات EXE حول أسرع أيضاً. استخدام محسّن للذاكرة يعني أن Avast Free Antivirus يجب أن يسبب ضغط أقل على نظامك حتى تتمكن من الاستمرار في مهام أخرى بشكل أسرع.

طريقة الحصول على Avast Free Antivirus وطريقة تشغيله

  1. نقوم بتحميل البرنامج
  2. ثم نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر او الابتوب
  3. نقوم بفتح البرامج على جهاز الكمبيوتر او الابتوب والتمتع بالحماية النهائية ضد الفيروسات
تحميل برنامج Avast Free Antivirus
 مضاد الفيروسات المجانى سهل الاستخدام