كل ما هو جديد فى عالم البرامج للـ كمبيوتر , والهواتف .

أحدث المقالات

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر video editor

يعتبر برنامج movavi video editor 15 من افضل واسرع البرامج فى مجال التعديل على كافة انواع وصيغ الفديوهات المتنوعة  لكل مستخدمى البرنامج حيث انه يعد برنامج مجانى ويسهل التعامل معه من قبل مستخدميه .

ماذا عن movavi video editor 15 ولماذا يجب استخدامه؟

الكثير منا يعانى من عدم وجود برامج يمكنها التعديل على مقاطع الفيديو المختلفه بشكل مجانى اليك الحل بين يديك الان حيث انه يعتبر برنامج movavi video editor 15 من البرامج التى تساعد مستخدميه على تحرير والكتابه والتعديل وعمل مونتاج على مقاطع الفيديو  المختلفه حيث يمكنك  دمج او ازاله او تقطيع جزء من الفيديو وتحسين جودة ودقه الفيديو كما تريد.



  • عند تحميل البرنامج يمكنك جلب الفيديو المراد العمل عليه من اى مصدر مثل الهاتف والكاميرا والتلفزيون وتطبيق المؤثرات والفلاتر بكافه انواعها حيث يتميز البرنامج بوجود العديد من الفلاتر والمؤثرات الهامه ودكج اى مقطع صوتى مع الفيديو كما يسمح البرنامح بحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر بعد التعديل او حفظه ليعمل على الهواتف المحمولة و الكمبيوتر مباشرا .
  • كما يمكن للمبتدئين العمل على البرنامج بكل سهولة ويسر فهو لا يحتاج الى اى خبرات للعمل عليه فهو الحل الافضل والامثل لتجربة عمل مونتاج والتعديل على مقاطع الفيديو 

  • كما يتميز البرنامج بصغر حجمه حيث يعتبر حجم البرنامج حوالى 60 ميجا بايت فقط بعكس البرامج الاخرا ذات المساحه الكبيرة لذلك فهى فرصه لتجربه التعديل على الفيديو بشكل سليم.
  • ايضا يوفر برنامج movavi video editor 15 امكاينه انشاء عرض شرائح للفيديو من خلال اضافه العديد من الصور ويمكن دمجهم سويا او انشاء البوم صور بشكل مميز واضافه مؤثرات صوتيه وتركيب مقاطع الصوت المختلفة وحفظ المشروع بعد الانتهاء بشكل امن وسليم.

كما يمكن للبرنامج التعامل مع صيغ مقاطع الفيديو المختلفه مثل

Mp4,mp3,MOV,AVI,WMA,DVD,MVK,3JP.,BMP,FLV

وتصوير فيديو من الكاميرا مع تسجيل صوتك من الميكروفون ونقلها الى جهاز الكمبيوتر بسهوله ومن اهم مميزات البرنامج هى تقطيع الاجزاء الغير هامة فى الفيديو ودمج اكثر من فيديو فى مقطع فيديو واحد ويدوير الفيديو بزوايا مختلفة والتحكم فى الاضاءة والالوان الموجوده فى المقطع وسهولة تحسين جوده الفيديو على القدر المتاح حيث اكثر من 180 تاثير يمكنك استخدامه على الفيديو و اضافه اللمسات الجميلة كما يوفر البرنامج اكتر من 120 نوع خط مختلف لسهوله الكتابه على المقطع وعمل التحسينات عليه.


كيفية تشغيل البرنامج ومتطلبات التشغيل

من مميزات البرنامج انه يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر  واللابتوب ويعمل ايضا على جميع اصدارات الويندوز المختلفه كما انه ياتى باللغه العربيه والانجليزيه ويدعم الكثير من اللغات الاخرى

  1.  تحميل البرنامج
  2.  وتسطيبه بكل سهوله على اجهزت الكمبيوتر 
  3. واختار مقطع فيديو للتعديل عليه ووضع اللمسات السحريه الخاصة بك.

تحميل برنامج مونتاج ملفات الفيديو الى  
الجودة التى تريدها والصيغة التى تريدها ايضا ً بكبسة زر