كل ما هو جديد فى عالم البرامج للـ كمبيوتر , والهواتف .

أحدث المقالات

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

تحميل افضل برنامج مشغل جميع صيغ الفيديو على الكمبيوتر مجانا VLC Media Player

VLC Media Player

يعتبر برنامج VLC Media Player هو بكل بساطة مشغل الوسائط المجاني الأكثر تنوعًا واستقرارًا وعالية الجودة. لقد سيطر بشكل صحيح على سوق مشغل الوسائط المجاني منذ أكثر من 11 سنوات الآن ويبدو أنه قد يستمر لمدة 10 سنوات أخرى بفضل التطوير والتحسين المستمرين من قبل Video LAN Org.

اهم مميزات برنامج VLC Media Player

الكثير منا يجد صعوبه فى تشغيل صيغ مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت على جهاز الكمبيوتر  حيث ان الكثير منا يستخدم عدة برنامج لتشغيل هذه الصيغ ليس بعد الان ف برنامج VLC Media Player تستطيع تشغيل وقراءة كافة انواع صيغ التشغيل بمختلف انواعها مما يجعله فى المركز الاول بين باقى برامج التشغيل
برنامج VLC Media Player هو الأكثر شعبية بين المستخدمين  ومشغل وسائط الحرة المتاحة حيث أصبح برنامج VLC Media Player شائعًا جدًا بفضل إمكانات تشغيله متعددة التنسيقات متعددة الاستخدامات. وقد ساعدته مشكلات التوافق وبرامج التشفير التي جعلت مشغلات الوسائط المنافسة  عديمة الفائدة على العديد من تنسيقات ملفات الفيديو والموسيقى المشهورة لقد فرضت واجهة المستخدم البسيطة والسهلة ومجموعة كبيرة من خيارات التخصيص وضع VLC Media Player في أعلى مشغلات الوسائط المجانية.

يلعب VLC Media Player تقريبًا أي تنسيق ملف فيديو أو موسيقى يمكنك العثور عليه عند إطلاقهكانت هذه ثورة مقارنة مع مشغلات الوسائط الافتراضية التي كان معظم الناس يستخدمونها والتي غالباً ما تحطمت أو تعرض رسائل خطأ  عند محاولة تشغيل ملفات الوسائط. يمكن لـ VLC تشغيل ملفات MPEG و AVI و RMBV و FLV  و WMV و MP4 وملفات بتنسيقات و الوسائط الأخرى للحصول على قائمة كاملة من تنسيقات الملفات المتوافقة لا يمكن لـ VLC Media Player فقط التعامل مع الأحمال من التنسيقات المختلفة ، يمكن لـ VLC أيضًا تشغيل ملفات وسائط جزئية أو غير كاملة حتى تتمكن من معاينة التنزيلات قبل أن تنتهي.
واجهة المستخدم VLC Media Player هي بالتأكيد حالة من وظائف أكثر من الجمال ومع ذلك  فإن المظهر الأساسي يجعل من السهل جدًا استخدام المشغل ما عليك سوى سحب وإفلات الملفات لتشغيلها أو فتحها باستخدام الملفات والمجلدات ثم استخدام أزرار التنقل الكلاسيكية في الوسائط لتشغيلها أو إيقافها مؤقتًا أو إيقافها أو تخطيها أو تحرير سرعة التشغيل أو تغيير مستوى الصوت أو السطوع أو ما إلى ذلككما يحتوى على مجموعة متنوعة كبيرة من الأسطح وخيارات التخصيص يعني أن المظهر القياسي يجب ألا يكون كافيًا لمنعك في اختيار VLC Media Player كمشغل وسائط افتراضي.

لا تدع واجهة VLC Media Player البسيطة تخدعك ضمن علامات تبويب التشغيل والصوت والفيديو والأدوات وعروض العرض  وهي مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات اللاعبين يمكنك اللعب باستخدام إعدادات التزامن بما في ذلك أداة التعادل الرسومية مع عدة مجموعات مسبقة  وتراكبات ومؤثرات خاصة ومؤثرات فيديو AtmoLight ، و spatializer صوتي وإعدادات ضغط النطاق القابلة للتخصيص يمكنك أيضًا إضافة ترجمات مصاحبة لمقاطع الفيديو عن طريق إضافة ملف SRT إلى مجلد الفيديو

طريقة الحصول على البرنامج وطريقة تشغيله

  1. نقوم بتحميل البرنامج
  2. نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر
  3. ثم نقوم بتشغيل اى صيغة وسائط نريدها سوى كان مقاطع فيدو او مقاطع صوت
برنامج مشغل جميع صيغ الفيديو  
 مجانا وبسهولة تامة 

برنامج مجانى - مساحة البرنامج 50.67 ميجا
متوافق مع ويندوز.XP, 7 , 8 , 8.1 , 10